بصفتها المظلة القانونية لأكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية مدير عام الدفاع المدني يلتقي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاثنين 24-7-2017 In Order To Achieve the concept of Safe Investment, the Director General of Civil Defense Meets the Chairman of Jordan Chamber of Industry and a Number of Members of the Chamber and Investors تحقيقاً لمفهوم الاستثمار الآمن مدير عام الدفاع المدني يلتقي رئيس غرفة صناعة الأردن وعدد من أعضاء الغرفة والمستثمرين الاثنين 24-7-2017 إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا     إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة   إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء     إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في عجلون   تعلن المديرية العامة للدفاع المدني/ إدارة شؤون الضباط والأفراد عن حاجتها لتجنيد عدد من الأفراد - ذكور فقط
إستبانة رضى متلقي الخدمة
 
أولاً: معلومات عامة
         
الاسم - اختياري      
رقم الهاتف - اختياري        
المحافظة      
الجنس      
العمر      
المستوى التعليمي      
الجنسية      
صفة متلقي الخدمة      
         
ثانياً: نوع الخدمة التي قدمت لك
 
 إطفاء
 إسعاف
طلب إستيراد مواد سلامة
     
     
طلب صورة مصدقة عن تقرير حادث
ثالثاً:رضا متلقي الخدمة من الخدمات المقدمة
 
أعرف أين يقع أقرب موقع للدفاع المدني في منطقة سكني
أعرف أين يقع أقرب موقع للدفاع المدني في منطقة عملي
أعرف هاتف الطوارئ الموحد الخاص بغرف عمليات الدفاع المدني
 
عام
 
# البند موافق بشدةً موافق محايد غير موافق غير موافق بشدة
1 - خدمات الدفاع المدني ضرورية للمجتمع.
2 - أعتقد أن العمل في الدفاع المدني يعرض العاملين للأخطار أثناء تعاملهم مع الحوادث.
3 - أتلقى التعليمات الصادرة عن الدفاع المدني بكل جدية .
4 - أشعر بروح التعاون بين أفراد الدفاع المدني.
5 - تتميز مرافق المديرية / الإدارة (مباني،مكاتب،ساحات) بالتنظيم والترتيب المناسب .
6 - وضوح اللوحات الإرشادية للمرافق والمكاتب
7 - توفر الخدمات المساندة (كالطباعة ،والتصوير، ....)
8 - يمكن الحصول على معلومات كافية من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالدفاع المدني .
9 - ساهم إعلام الدفاع المدني برفع مستوى الوعي الوقائي لدى المواطنين
 
طبيعة الخدمة
 
# البند موافق بشدةً موافق محايد غير موافق غير موافق بشدة
1 - عندما تم تقديم الخدمة لي كانت استجابة الدفاع المدني غير سريعة رغم الإتصال ومعرفة موفع الحادث
2 - المدة التي تنجز بها المعاملات طويلة
3 - وضوح اللوحات التي تشرح آلية تقديم الخدمة
4 - بساطة ووضوح النماذج المستخدمة - الطلبات
5 - الرسوم المطلوبة للخدمة منطقية ومناسبة
6 - الرضا بشكل عام عن الخدمات المقدمة
7 - يستخدم الحاسوب بشكل واضح مما يؤدي الى السرعة في الانجاز
 
تقديم الخدمة
 
# البند موافق بشدةً موافق محايد غير موافق غير موافق بشدة
1 - أفراد الدفاع المدني على كفاءة ومهارة عالية في التعامل مع الحوادث
2 - معرفة أفراد الدفاع المدني الذين تعاملت معهم للأنظمة والتعليمات كانت عالية
3 - هنالك رضا عن أسلوب تعامل أفراد الدفاع المدني مع المواطن
4 - هناك أخطاء في تقديم المعاملات (الجودة) / هناك دقة في الخدمات المنجزة
5 - البطاقة التعريفية للموظف واضحة ومقروءة
6 - توفر آلية للشكاوي والاقتراحات
7 - تعامل الشكاوى المقدمة من المراجعين بطريقة مناسبة
 
رابعاً: ملاحظات أخرى
 
الرجاء تسجيل أي ملاحظات لم ترد في هذا الاستبيان أو أي اقتراحات تراها مناسبة لتفعيل دور المديرية في خدمة المجتمع الأردني:
 
Captcha
 
أدخل النص في الصورة أعلاه


























جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني - إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016