الخبر الساخن



طباعة

حفظ

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أبرز الحوادث ليوم

الجمعة 24-10-2014

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (112) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (54) إصابة.

 في حين تم التعامل مع (461) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في العقبة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة قطر ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

 

إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (4) أشخاص بجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة التعليم العالي ، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الجامعة الأردنية ومستشفى ألخالدي وحالتهم العامة متوسطة.

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في معان

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على الطريق الصحراوي / مقابل كازية البلدية ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

إصابة عامل وافد اثر حادث سقوط في العاصمة

تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث سقوط شخص وافد يحمل الجنسية المصرية من الطابق الخامس أثناء قيامه بأعمال البناء لعمارة قيد الإنشاء بمنطقة الصويفية ، نتج عن الحادث إصابته بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى فيلادلفيا وحالته العامة بالغة .

 

إصابة (3) أشخاص اثر حريق منزل في محافظة الكرك

تعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حريق شب داخل احد المنازل في منطقة غور المزرعة ، نتج عن الحريق إصابة (3) أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن الحريق , حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق و السيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى الصافي الحكومي وحالته العامة متوسطة وسبب الحريق تماس كهربائي. 

 

 

 

 















English الإتصال بنا خريطة الموقع الرئيسية
المديرية العامة للدفاع المدني - جميع الحقوق محفوظة © 2009
تطوير بتلكو الأردن