الخبر الساخن



طباعة

حفظ

وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

الأحد 21-9-2014

ذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت صباح اليوم مع حادث تصادم وقع ما بين صهريج ومركبة صغيرة بمنطقة الهاشمية، مما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم وأفادت المصادر ذاتها أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور لحظة وقوع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، و حالة المصابين العامة متوسطة.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أبرز الحوادث ليوم

  الأحـــــد 21-09-2014

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (136) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (71) إصابة ووفاة طفلة اثر صعقة كهربائية .  في حين تم التعامل مع (322) حالة مرضية مختلفة.وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 

وفاة طفلة اثر تعرضها لصعقة كهربائية في البلقاء

توفيت طفلة تبلغ من العمر (13) عاماً اثر تعرضها لصعقة كهربائية داخل منزل ذويها بمنطقة الروضة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بإخلاء المتوفاة الى مستشفى الشونة الجنوبية  الحكومي .

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في مادبا

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تدهور تعرض له بكب ديانا بمنطقة الخطابية ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح  ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابَين ومن ثم نقلهم الى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في الزرقاء

أصيب  (4) أشخاص بجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبة وباص صغير بمنطقة الضليل، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

إصابة (5) أشخاص بحالة تسمم غذائي في العاصمة

أصيب (5) أشخاص بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة مخيم الحسين ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهما العامة متوسطة.

 

 















English الإتصال بنا خريطة الموقع الرئيسية
المديرية العامة للدفاع المدني - جميع الحقوق محفوظة © 2009
تطوير بتلكو الأردن