كلمة عطوفة المدير العام



طباعة

حفظ

يسعدني ويغبط نفسي أن ألقاكم مرحباً بكم عبر موقع الدفاع المدني على شبكة الإنترنت آملين أن نوفق في إلقاء الضوء على نشأة وتطور وواجبات ومهام الدفاع المدني، وما يقدمه هذا الجهاز الإنساني النبيل من خدمات للمواطنين في أماكن سكناهم ومواقع أعمالهم وعلى كافة الصعد، من أجل حماية أرواحهم وممتلكاتهم وصون مقدرات الوطن الغالي من الأخطار.

وانطلاقاً من حرصنا الأكيد على الارتقاء بهذا الجهاز ليواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في جميع مناحي الحياة والتي تتطلب منا تكريس الجهد والعمل الدؤوب بما يتوفر للجهاز من الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة والآليات والمعدات الحديثة المتطورة التي تتلاءم مع حضارة العصر ومتغيراته. هادفين من ذلك كله إلى توفير الأمان والطمأنينة لكافة شرائح المجتمع.

كما ونحرص من خلال هذا الموقع على التواصل مع إخواننا وأصدقائنا في أجهزة الحماية المدنية والدفاع المدني والمنظمة الدولية للحماية المدنية من أجل تبادل المعلومات والخبرات التي تهدف دوماً إلى حماية الإنسان والتخفيف من المعاناة والآثار التي تنجم عن الأخطار المختلفة. وإننا لندعو الله أن يوفقنا جميعاً في أداء رسالة الدفاع المدني النبيلة على الوجه الأكمل مستلهمين العزم من الرؤى الثاقبة والتوجيهات السامية لقائدنا الأعلى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، إنه سميع مجيب الدعاء.

الفريق الركن
المدير العام للدفاع المدني
طلال عبد الله الكوفحي


 

 















English الإتصال بنا خريطة الموقع الرئيسية
المديرية العامة للدفاع المدني - جميع الحقوق محفوظة © 2009
تطوير بتلكو الأردن