YouTube
تطبيق المديرية
صفحة الفيسبوك
Twitter

إخماد حريقي محاصيل زراعية في محافظة اربد وفاة طفل اثر حادث دهس في العاصمة الدفاع المدني يُنظم مبادرة (صيف آمن) في  محافظة البلقاء المديرية العامة للدفاع المدني تحتفل بالذكرى العشرين للجلوس الملكي

خريجو أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية ينظمون مهرجان الإسعاف الصيفي 



نظمت أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية برعاية الدكتور مظفي العميان عميد الأكاديمية ورئيس جمعية الإسعاف الأردنية الدكتور ينال العجلوني  مهرجان الإسعاف الصيفي لخريجو طلبة الإسعاف الطبي المتخصص.
حيث تضمن المهرجان عرض مسرحي قدمه عدد من طلبة التخصص عن تصنيف الحالات الطارئة وكيفية التعامل معها والعديد من الفعاليات الاسعافية الطبية  .
وأثنى عميد الأكاديمية على الدور الذي قام به الطلبة الخريجون لإنجاح المهرجان وحثهم على ان يكونوا خير رسل ويعكسون الصورة الطيبة والمشرقة للاكاديمية في مواقع عملهم المستقبلية  .

من جهته أشاد رئيس جمعية الإسعاف الأردنية بالدور الفاعل والمحوري للاكاديمية والتي تعد صرح علمي متميز في طرحها لتخصصات نادرة على مستوى الشرق الأوسط .






















جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني -تصميم وتطوير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016 - ســياسة الخصــوصية - ســياسة الإستخدام