YouTube
تطبيق المديرية

اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان اللواء البزايعه يستقبل ممثل مكتب هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة
اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان




 تفقد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعة عددا من  مرتبات الدفاع المدني أثناء قيامهم بواجباتهم الإنسانية خلال الظروف الجوية السائدة .
 و أكد اللواء البزايعة  على الدور الإنساني الذي يضطلع به جهاز الدفاع المدني من خلال ما أُنيط به من واجباتٍ عديدة تصب جميعها في توفير أعلى درجات الحماية والسلامة لأبناء الوطن وممتلكاتهم وصون المقدرات الوطنية  من شتى المخاطر .
ودعا  اللواء البزايعة الى ضرورة تقديم العون والمساعدة للمواطنين و على مدار الساعة في ظل الظروف الجوية الحالية .

اللواء البزايعه يستقبل ممثل مكتب هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة


استقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه اليوم ممثل مكتب هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة السيد زياد الشيخ حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون وآليات العمل المشتركة لتمكين المرأة في جهاز الدفاع المدني  .

وأكد اللواء البزايعه على أن جهاز الدفاع المدني يعمل على تمكين وتفعيل دور المرأة في كافة مجالات العمل والاختصاص ويحرص على توفير بيئة العمل المناسبة والتي تمكنها من أدائها للعمل بمهنية واحترافية عالية , وإيجاد الفرص التي تضمن تحقيق ذلك .

من جهته أعرب الشيخ عن استعداده للتعامل مع مديرية الدفاع المدني وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ برامج الاستجابة للنوع الاجتماعي وإيجاد التدريب المناسب وبناء قدرات أفراد المديرية العامة للدفاع المدني على مراعاة النوع الاجتماعي وأية برامج أخرى يتم الاتفاق عليها لاحقاً.

يشار إلى إن جهاز الدفاع المدني هو أحد أعضاء الائتلاف الوطني الذي ساهم في إعداد الخطة الوطنية لتفعيل " قرار مجلس الأمن 1325 المرأة والأمن والسلام في الأردن " .





























جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني -تصميم وتطوير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016 - ســياسة الخصــوصية - ســياسة الإستخدام