YouTube
تطبيق المديرية

اللواء البزايعه يرعى حفل تخريج دورة المستجدين لمرتبات الدفاع المدني السبت 17-2-2018 اللواء البزايعه يلتقي البرلمانيات الأردنيات  في المديرية العامة للدفاع المدني المديرية العامة للدفاع المدني تطلق تطبيقها الأول على نظام الاندرويد للهواتف الذكية

اللواء البزايعه يرعى حفل تخريج دورة المستجدين لمرتبات الدفاع المدني

السبت 17-2-2018



رعى المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه حفل تخريج دورة المستجدين والتي عقدت في مركز تدريب إقليم الجنوب بمنطقة الحسا .

حيث بدأ الاحتفال بالسلام الملكي واستعراض طابور الخريجين والتشكيلات العسكرية التي بينت المستوى التدريبي الميداني المتميز الذي وصل إليه الخريجون.

وألقى مدير مركز التدريب كلمة أشار فيها إلى أن الخريجين تلقوا معلومات نظرية وتدريبات عملية على أيدي نخبة متخصصة من المدربين ليلتحقوا بمواقع الشرف والرجولة لخدمة الوطن الغالي ، مؤكداً على أن العملية التدريبية تعتبر الحلقة الأهم في سلسلة إعداد الكفاءات القادرة على أداء واجباتها بثقة وكفاءة عالية وإتقان .

من جهته دعا مفتى الدفاع المدني الخريجين بعد أدائهم القَسَمْ إلى ضرورة تحمل أمانة المسؤولية وتبني قيم الدفاع المدني الإنسانية الهادفة إلى الحفاظ على سلامة الإنسان وصون المكتسبات والمقدرات الوطنية من شتى صنوف المخاطر .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد كبير من ضباط الدفاع المدني وأهالي الخريجين وزع اللواء البزايعه الجوائز على مستحقيها .


اللواء البزايعه يلتقي البرلمانيات الأردنيات

 في المديرية العامة للدفاع المدني



استقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه اليوم أعضاء ملتقى البرلمانيات الأردنيات في مجلس النواب الأردني ، حيث تم خلال اللقاء بحث العديد من الأمور التي تهم جهاز الدفاع المدني والتي من شأنها الارتقاء بما يقدمه من خدمات إنسانية في كافة الظروف والأحوال للحفاظ على سلامة المواطنين وصون ممتلكاتهم من شتى المخاطر .

وأكد اللواء البزايعه على أن جهاز الدفاع المدني يعمل دوماً على تجسيد رؤى وتوجيهات جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم لمواكبة كافة المستجدات في علوم الدفاع المدني وبذل كل الجهود الممكنة لتقديم أفضل الخدمات بما يحقق أقصى درجات السلامة مثمناً للوفد النيابي جهودهن الدؤوبة في خدمة قضايا الوطنودعم جهاز الدفاع المدني لتمكينه من أداء واجباته بكفاءة واحتراف.

واستمع الوفد النيابي إلى إيجاز عن نشأة وتطور  جهاز الدفاع المدني وما وصل إليه من تقدم في كافة مجالات العمل والاختصاص والواجبات المناطه به وخططه المستقبلية . 

من جهتهن أشدن الوفد النيابي بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني وبما يقدمه من خدمات إنسانية لأبناء الوطن وضيوفه على امتداد مساحة الوطن .


المديرية العامة للدفاع المدني تطلق تطبيقها الأول على نظام الاندرويد للهواتف الذكية




أطلقت المديرية العامة للدفاع المدني تطبيقها الأول على نظام الاندرويد للهواتف الذكية .

وأكد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه أن هذا التطبيق جاء ضمن إجراءات التحديث والتطوير التي تنتهجها المديرية العامة للدفاع المدني، ليتماشى مع الجهود الرامية لتعزيز التواصل مع المواطن ووضعه بكل ما هو جديد من أخبار وموضوعات ونشاطات توعوية وتثقيفية ذات العلاقة برسالة الدفاع المدني الإنسانية والهادفة للحفاظ على سلامة الأرواح وصون الممتلكات من شتى المخاطر .

وأضاف اللواء البزايعه  أن هذا التطبيق جاء لمواكبة كل ما هو حديث ومتطور في الحقل التكنولوجي والسعي المستمر نحو التميز والريادة من خلال ما يقدمه الدفاع المدني من خدمات إنسانية لكافة شرائح المجتمع .

يشار إلى أن هذا التطبيق يمكن تنزيله عن طريق الرابط التالي :

(https://play.google.com/store/app/details?id=jo.gov.cdd.cddapp)






























جميع الحقوق محفوظة - المديرية العامة للدفاع المدني - إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات© 2016